خمسة مواقع تعد أفضل بدائل لجوجل أدسنس من حيث الثقة والمصداقية

dsense هو برنامج إعلاني شائع على Google وربما يكون أكثر شبكات الإعلان عبر الإنترنت شيوعًا للمدونين ومشرفي المواقع الذين يحاولون تحقيق الدخل من مواقعهم على الويب.


يمكن استخدام Google AdSense على أي موقع ويب ، بما في ذلك:



المدونات: غالبًا ما يستخدم معظم المدونين الذين ينتجون باستمرار محتوى عالي الجودة لقرائهم / متابعيهم Adsense لاستثمار محتواهم.

المنتديات: تعد المنتديات طريقة رائعة لجعل الأشخاص يتفاعلون مع بعضهم البعض في أي موضوع معين.

أدوات مجانية عبر الإنترنت: تحصل معظم مواقع الأدوات المجانية على الإنترنت على عوائد على استثماراتها عن طريق وضع الإعلانات على مواقع الويب عبر Adsense.

1- InfoLinks

 تقدم InfoLinks بديلاً ممتازًا لعرض الإعلانات لأنها متخصصة في وضع الإعلانات النصية. يربطون الإعلانات بالمقتطفات النصية ذات الصلة من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية في نص النص. لذلك يظهر إعلان ملائم بجوار هذا النص الخاص عندما يحوم الزائر فوقه. تعمل الإعلانات النصية بشكل أفضل على صفحات المدونات التي تحتوي على الكثير من الكلمات نظرًا لوجود المزيد من الفرص للإعلانات ذات الصلة. يمكنك تحقيق الدخل من أي مقال قديم أو جديد باستخدام InfoLinks. لا توجد رسوم إعداد ، ولا يوجد حد أدنى لمتطلبات عرض الصفحة. يمكنك تنفيذ الإعلانات النصية بسرعة (أو الإعلانات الصورية المستهدفة ، إذا كنت تفضل ذلك) واكتساب رؤى من لوحة التحكم في التقارير بمجرد إعداد كل شيء. تدفع InfoLinks كل 45 يومًا عبر PayPal و Western Union و Payoneer (الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا)


يمكن مقارنة Mediavine بـ AdThrive من حيث مشاركة الإيرادات مع المدونين ومواضع الإعلانات المصممة بدقة. ومع ذلك ، فهي لا تتطلب سوى نصف عدد مشاهدات الصفحة الشهرية (50000). تعمل شبكة الإعلانات هذه مع العديد من المعلنين حول نمط الحياة ، لذا فهي موجهة نحو مدوني أسلوب الحياة. تم تأسيسها من قبل المدونين الذين يدركون أهمية التحميل السريع والإعلانات عالية الجودة والشفافية. بالنسبة إلى PayPal والإيداع المباشر ، يبلغ الحد الأدنى للدفع لشركة Mediavine 25 دولارًا (أو 200 دولار للإيداع الدولي المباشر).

2- AdThrive

AdThrive هي شبكة CPI تعمل بشكل وثيق مع كل من الناشرين والمعلنين لضمان ظهور إعلانات المنتجات الاستثنائية من قبل الشركات الاستثنائية على موقع التدوين الخاص بك. سيتعاون فريق AdThrive معك في استراتيجية تحقيق الدخل ويساعدك في وضع الإعلانات في المواضع الأكثر فاعلية. قد يكون ضمان الدفع من AdThrive - سيتم الدفع لك دائمًا بالكامل وفي الوقت المحدد ، حتى لو لم يتلقوا مدفوعات من المعلنين في الوقت المحدد - هو أفضل سبب للانضمام إليهم. لسوء الحظ ، يتطلب الأمر 100000 مشاهدة للصفحة شهريًا على الأقل ، وتأتي معظم الزيارات من الولايات المتحدة. من ناحية أخرى ، يجب أن تفكر المدونات القائمة في استخدام هذه الخدمة المعروفة. الحد الأدنى للدفع هو 25 دولارًا ، وهم يدفعون عبر PayPal والإيداع المباشر.

3- Revcontent 

يقدم Revcontent إعلانات أصلية مصممة لتتناسب مع شكل وأسلوب محتوى موقع الويب الخاص بك. كما أنها توفر إعلانات بتنسيقات أخرى ، بما في ذلك الشبكة الإعلانية والجوال والفيديو. إنهم يتعاونون مع الناشرين الذين من المحتمل أن يولدوا عددًا كبيرًا من النقرات على الإعلانات ، وبالتالي يجتذبون المعلنين الراغبين في دفع عمولات أعلى. لسوء الحظ ، يعد Revcontent أكثر انتقائية من Google AdSense من حيث الأهلية. لكي يتم أخذها في الاعتبار ، يجب أن يكون لموقعك ما لا يقل عن 50000 زائر شهريًا وأن ينتج محتوى قيمًا بانتظام. هناك احتمال أن يتم رفضك ، ولكن بالنسبة لوعد Revcontent بمعدلات مشاركة أعلى ، فإن الأمر يستحق المحاولة. يتقاضى الناشرون رواتبهم كل شهر بحد أدنى 50 دولارًا.

4- Skimlinks 

Skimlinks فريدة لأنها تركز على التسويق بالعمولة. إنه يعمل من خلال البحث عن روابط لمواقع أخرى في نص مدونتك. عندما ينقر الزائر على رابط يؤدي إلى أحد شركاء الإعلان في Skimlinks ، يتم تحويل الرابط إلى رابط تابع ، وتتلقى عمولة بنسبة 75٪. عندما يقوم المستخدمون بشراء المنتجات من خلال الروابط التابعة الخاصة بك ، فإنك تكسب المزيد من المال.

تعد Skimlinks مثالية للناشرين الذين يسعون إلى استثمار المحتوى النصي الخاص بهم بدون (أو بالإضافة إلى) الإعلانات الصورية. كما أنه يعمل بشكل جيد لمقالات مراجعة المنتجات ، والتي غالبًا ما تتضمن أسماء العلامات التجارية. تقدم Skimlinks حدًا أدنى للدفع يبلغ 10 دولارات كحد أدنى. ومع ذلك ، فإنه يرسل مدفوعات كل 90 يومًا فقط.

5- Adsterra 

باستخدام Adsterra ، يمكنك زيادة أرباحك كناشر عبر مجموعة متنوعة من أشكال وأحجام الإعلانات. Adsterra هي شبكة إعلانية فائقة الصداقة لأي نوع من الناشرين الذين يبحثون عن بديل جاد من Adsense. إنها أيضًا الشبكة الإعلانية الأكثر اهتمامًا بالناشرين لأنها تقدم دعمًا بشريًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


يمكن للناشرين كسب الكثير هنا عن طريق وضع Popunder و Social Bar و Native والعديد من أشكال الإعلانات الأخرى على مواقع الويب والمدونات.


مع تشغيل أكثر من 20 ألف حملة في وقت واحد ، فإنها تقدم حاليًا أكثر من 30 مليار ظهور إعلان فريد شهريًا. يتم استهداف كل مرة ظهور للإعلان جغرافيًا ، مما يعني أنها تظهر في أجزاء مختلفة من العالم. وهي تعمل حاليًا مع ناشرين ومعلنين من أكثر من 248 جيو.

Adsterra متخصص في إنشاء عروض إعلانية فريدة ومبتكرة على كل من الويب والجوال والجمع بينها بطرق ذكية لاستثمار هذه الإعلانات.


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم